أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري، على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني.