رئيس الجمهورية يتولّى ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

اخر تحديث : 25/06/2026
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس الجمهورية يتولّى ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري، على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق