ماذا وراء تصريحات « العكرمي » بخصوص اغتيال « السبسي »؟

اخر تحديث : 17/09/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

تطرح تصريحات « لزهر العكرمي » القيادي في حركة نداء تونس يوم السبت 15 سبتمبر 2012 والتي قال فيها إن اطراف أجنبية أعلمتهم أن هناك مؤامرة لاغتيال « الباجي قايد السبسي » قبل 23 اكتوبر 2012، العديد من نقاط الاستفهام بالنظر إلى توقيت هذه التصريحات والأطراف التي تقف وراء ترويجها وأيضا مضمون التصريحات ذلك أن « العكرمي » صرح أن طرف حكومي يقف وراء هذه المؤامرة .
وإذا كانت هناك مؤامرة لاغتيال « السبسي » فلماذا لم يستند « العكرمي » إلى أية أدلة أو وقائع على ذلك خاصة وأنه قال أن أطراف أجنبية صديقة حذرتهم من هذه المؤامرة ولماذا يتكتم عن هذه المصادر.؟
وقد طالبت رئاسة الحكومة في بلاغ لها يوم السبت 15 سبتمبر2012 « العكرمي » بتحمل مسؤولياته تجاه هذه التصريحات التي وصفتها بالخطيرة وغير المستندة إلى أدلّة و التي تستهدف جهة حكومية .
ويذكر أن « لزهر العكرمي » هو محامي وسياسي شغل منصب وزير لدى وزير الداخلية مكلف بالإصلاح الاداري في حكومة « الباجي قايد السبسي ».


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. يونس dit :

    البينة على المدعى . لعل السيد العكرمي نسي هذه القاعدة القانونية . لذلك فعليه أن يقدم وسائل الإثبات و إلا فعليه الكف عن صب الزيت على النار لأن البلاد ليست في وضع يسمح بمثل هذه التصريحات . و السلام