تعتزم شركة « سامسونغ » تغيير علامتها التجاريّة بشكل يجعلها تواكب التطوّر الذي شهدته منتجاتها خاصة منها الهواتف الذكية والحواسيب اللوحيّة، ومن المنتظر أن تكشف عنها في بداية السنة القادمة خلال معرض CES 2013 للالكترونيّات، حيث من المتوقّع أن يكون الشعار الجديد للشركة أكثر حيويّة من شعارها الأزرق الحالي، كما سيكون لكل مُنتج من منتوجات الشركة شعارا خاصا بلون مغاير عن الآخر، وسيتبع ذلك تغييرا آخر في إعلانات الشركة حيثستربط المنتجات بنمط حياة الناس ونشاطاتهم.
يذكر أنّ « سامسونغ » قد وظّفت لهذا الغرض فريقا متخصّصا في تطوير العلامات التجاريّة ممن ساهم في صنع هوية العلامة التجارية لشركتي Nike وStarbucks.
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
PLUS BELLE PLUS JEUNE PLUS BRILLANTE ET PLUS SPORTIVE
AVEC UNE TOUCHE DE ROBOTISATION ET UN CHANGEMENT GRIS MÉTALLIQUE DE COULEUR