توجه نحو إغلاق ملف الفساد ضد شارون

اخر تحديث : 27/08/2012

أفادت صحيفة « هآرتس » الإسرائيلية اليوم الاثنين نقلا عن ممثلة للنيابة العامة أن النيابة العامة الإسرائيلية تنوي إغلاق ملف الفساد ضد رئيس الوزراء الأسبق « أرييل شارون » ونجليه « عومري » و »غلعاد » ، و ذلك بدعوى عدم توفر أدلة كافية لإدانتهم رغم توصية قدمها طاقم تحقيق شكلته الشرطة بمحاكمة نجلي شارون.
و أضافت الصحيفة أن ممثلة النيابة العامة في الملف ضد شارون ونجليه المحامية « نوعا تافور » طلبت إغلاق الملف و ذلك لعدم توفر أدلة كافية، وأيضا لأن المشتبه فيه الرئيسي في القضية شارون في غيبوبة منذ أكثر من ست سنوات على أثر الجلطة الدماغية التي أصيب بها مطلع العام 2006، بالتالي فهو ليس مؤهلا للخضوع لمحاكمة.
و يشار إلى أن التهمة الموجهة إلى شارون تتمثل في تلقيه رشاوي من رجل الأعمال الجنوب إفريقي « سيريل كيرن » بوساطة نجليه « عومري » و »غلعاد » .


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. عبد الجليل الجوادي dit :

    سبحان الله ما أشبه فرعون مصر بفرعون الكيان اللقيط. فالله سبحانه و تعالى نجى فرعون مصر ببدنه ليكون عبرة لمن يأتي بعده من الملوك حتى يعلم مصير كل من طغى و تجبر و علا في الأرض بغير حق. قال تعالى » اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية » صدق الله العظيم. و فرعون هذا الزمان الذي طغى و بغى و قتل بدماء باردة و دنس المقدسات و تطاول على الذات الإلهية…. ماذا كان مصيره. تركه الله في حال اللاموت و اللاحياة ليكون عبرة لمن خلفه من الرؤساء و الأمراء. فهل من معتبر؟؟؟؟ و مع ذلك، هنالك أناس لا يتدبرون و لا يتفكرون و لا يعتبرون بل لا تزيدهم الآيات إلا إصرارا على الباطل و إمعانا في الظلم حتى يأخذهم الله أخذ عزيز مقتدر.