أكّد مدير شبكة أوريدو « حاتم الرمادي » اليوم الاثنين، أنّ المشكل التقني الذي عرفته الشبكة لمدة 5 ساعات تقريبا يعود إلى محاولة الإطار التقني تطوير الخدمات المقدمة للحرفاء، مشددا على أنّ المشكل تم حله بصفة نهائية.
وبين « الرمادي » أن 50 بالمائة من المكالمات شهدت نوعا من التشويش بسبب العطب، يأتي هذا عقب تأكيد المكلفة بالإعلام في شركة اوريدو على أنّه سيتم اصلاح الخلل و استرجاع الخدمات في أسرع وقت ممكن.
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.