سوسة : انطلاق الدورة الثانية من الصالون الدولي لـ « زيت الزيتون و مشتقاته »

اخر تحديث : 10/06/2013
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الصالون الدولي "زيت الزيتون و مشتقاته"
انطلقت أمس الأحد، الدورة الثانية من الصالون الدولي لـ « زيت الزيتون ومشتقاته » والتي ستمتد إلى 12 جوان الجاري بفضاء معرض سوسة الدولي، ونظم هذه الدورة معرض سوسة الدولي بالتعاون مع « ماد ماق أوليفا » . تحت شعار « من أجل تحسين جودة ومردودية انتاج زيت الزيتون » .
ويشارك في الصالون قرابة الـ 80 عارضا من تونس وعدة دول أوروبية منها على وجه الخصوصا « إسبانيا » أكبر مصدر لزيت الزيتون في العالم و « فرنسا » و « إيطاليا » وكلها دول رائدة في الميدان.
ويذكر أن المعرض يحتوي على جملة من الابتكارات الصناعية الموجهة لتعليب وتصنيع زيت الزيتون وكذلك معدات الأشغال الفلاحية الخاصة بغابات الزياتين.
ويشهد المعرض عدد من الأنشطة والمحاضرات والندوات العلمية التي يؤمنها خبراء تونسيون ودوليون، يتم خلالها استعراض خاصيات شجرة الزيتون وأصنافها وتقنيات زراعتها ورعايتها ومتطلباتها المناخية ومدى تأقلمها مع كل محيط مع التركيز على انتاج زيت الزيتون.
كما سيخصص فضاء داخل المعرض من أجل تنظيم لقاءات مهنية ثنائية بين المهنيين و المعبر عنها بBtoB من أجل إبرام اتفاقات شراكة من أجل استكشاف والولوج إلى أسواق جديدة لتسويق زيت الزيتون ومشتقاته.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.