خلال زيارته للمستشفى الجهوي ببن قردان وزير الصحة يعلن عن جملة من الاجراءات

اخر تحديث : 12/03/2016
من قبل | نشرت في : الصحة,تونس

العايدي

أعلن وزير الصحة ثسعيد العايديث اليوم السبت خلال زيارة أداها الى المستشفى الجهوي ‘ببن قردان’ من ولاية ‘مدنين’ عن عدد من الاجراءات عاجلة لدعم المؤسسة الصحية، وتمكينها من مجابهة حاجيات متساكني المنطقة في الظروف العادية والاستثنائية.
وتتمثل هذه الاجراءات في الانطلاق يوم غرة أفريل القادم في أشغال تركيز آلة تصوير بالرنين المغناطيسي « سكانير » بعد التسريع في الاجراءات الادارية، وتوفير اعتمادات إضافية واختيار المقاول إثر اعلان طلب العروض.
وأكد الوزير انه تمت الموافقة على الاستجابة لطلبات المستشفى الجهوي ببن قردان من الموارد البشرية اللازمة من إطار طبي وشبه طبي بإقرار انتدابات استثنائية، مشيرا الى أنه سيتم تعزيز المستشفى بأطباء اختصاص في 8 اختصاصات وهي الانعاش والانعاش الطبي والجراحة العامة وجراحة العظام وطب الاطفال والاستعجالي والتصوير الطبي والقلب على ان تنعقد يوم الخميس جلسة جهوية لمتابعة الملف.
كما سيتم تسليم المستشفى يوم الاثنين القادم تجهيزات طبية عاجلة وتخصيص اعتمادات للجهة لاتخاذ اجراءات استثنائية لاقتناء التجهيزات غير المتوفرة.
وأضاف الوزير انه سيتم تعزيز اسطول سيارات الاسعاف بالمستشفى والمتكون من 8 سيارات إسعاف، يسيارة جديدة بعد التسريع في الاجراءات الادارية من مراقب المصاريف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.