الصيد يعلن عن عدد من الاجراءات للتسريع في المشاريع المبرمجة لفائدة بن قردان

اخر تحديث : 14/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الصيد

أعلن رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » أمس الأحد خلال زيارة أداها إلى مدينة « بن قردان » أن جملة من المشاريع ستكون محل متابعة قريبا في مجلس وزاري خاص بالمدينة.
وأكد رئيس الجمهورية أن كل الوزارت ستقوم بالواجب لتدعيم بن قردان ، مشيرا إلى أن هناك مشاريع مبرجمة سيتم التسريع في انجازها تهم كل مجالات التنمية وكل مجالات الوضع الاجتماعي.
وأضاف رئيس الحكومة أن هناك زيارات أخرى سيقوم بها الوزراء للجهة بعد زيارة وزير الصحة الى جانب عقد مجلس وزاري ممتاز لمتابعة ما تم برمجته من مشاريع من بينها المنطقة الحرة في الشوشة وهو في مرحلة متقدمة في الدراسات و مشروع الطريق السيارة ومشروع منطقة الوعرة وهو مشروع مندمج كلفته 53 مليون دينار منها 25 مليون دينار مخصصة لبن قردان.
وكان رئيس الحكومة تحول في بداية زيارته الى روضة الشهداء بمقبرة مدينة بن قردان للترحم على شهداء المنطقة البالغ عددهم احد عشر شهيدا.
كما عاين المقرات الأمنية من منطقتي الحرس والشرطة الوطنيين والثكنة العسكرية بمنطقة جلال التي شهدت مواجهات مع المجموعات الإرهابية يوم الاثنين الماضي.
ثمن رئيس الحكومة ولدى لقائه عددا من المواطنين دور المواطن وعمله البطولي في افشال الهجوم الارهابي الجبان على مدينة بن قردان


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.