جمعية خيرية تونسية تنشط في الأراضي الفلسطينية

اخر تحديث : 01/08/2012

شملت أعمال « جمعية تونس الخيرية » خلال شهر رمضان الكريم الأراضي الفلسطينية المحتلة، فبعد تنظيمها في اليوم الثالث من رمضان حملة إفطار لعدد من المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى وذلك بالتعاون مع مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ومجموعة من الجمعيات الفلسطينية المتعاونة، ستنظم هذه الجمعية إفطار ثان في الأقصى في العشر الأواخر من رمضان لإفطار ألف صائم كرسالة تضامن من الشعب التونسي للفلسطينيين المحاصرين الذين يعيشون بالأقصى.
كما تنظم الجمعية حملة لدعم سوريا التي يتم عقد اجتماعات للتحضير لها حسب دراسة الوضع في سوريا.
وفي تونس تعمل الجمعية على توزيع مساعدات في رمضان على أكثر من 3000 عائلة تونسية، بالإضافة إلى مواصلة مشاريعها الأخرى في كفالة الأيتام ودعم العائلات ومشروع للقروض الحسنة ودعم مشاريع الشباب.
وفي الجانب الدعوي تنظم الجمعية مسابقة « ارفع صوتك بالأذان » وهي مسابقة في أداء الأذان بالشراكة مع إذاعة الزيتونة، فضلا عن حملة « اكتشف الإسلام » بعد رمضان مباشرة والموجهة أساسا إلى غير المسلمين للتعريف بالإسلام دين التحابب والتسامح.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Amedar dit :

    Hello, Neat post. There’s a problem with your site in web explorer, may test thisˇK IE still is the marketplace leader and a huge component of people will omit your great writing because of this problem.