« تونس تعمل » بوابة الكترونية جديدة لتشغيل الشباب وبعث المشاريع

اخر تحديث : 04/10/2013

"تونس تعمل" بوابة جديدة لتشغيل الشباب وبعث المشاريع

يتم اليوم الجمعة، ببادرة من « ميكروسوفت و »صِلَتَكْ »، إطلاق بوابة إلكترونية جديدة لتشغيل الشباب وبعث المشاريع رسميا تحت اسم « تونس تعمل » (www.tunis.ta3mal.com)، ستقدم للعموم اليوم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

وجاءت هذه الفكرة ببادرة من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتعاون مع إيدوبارتاج والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتونيزيانا وجمعيّة التونسيين خريجي المدارس الكبرى « ATUGE » والرابطة الدولية لطلاب علوم الاقتصاد وإدارة الأعمال « AIESEC » .

ويُشار إلى أنّ هذه البوابة الإلكترونية الجديدة هي مؤسسة اجتماعية إقليمية غير ربحية تعمل على التنمية الاقتصادية وتشغيل الشباب في المنطقة العربية، كما تحتوي على جملة من برامج التكوين المجانية، إذ تتيح النفاذ إلى أكثر من 400 درس لتعزيز المهارات المهنية، فضلا عن عروض الشغل والتربصات والأنشطة التطوعية.

وقد تم وصل منظومة « تونس تعمل » بخدمة الهاتف المحمول « najja7ni emploi » التي توفرها تونيزيانا، والتي تمكن الشباب من الإطلاع على عروض الشغل واختبار معارفهم في التوجيه المهني وبعث المؤسسات، فضلا عن إدماجهم في سوق الشغل.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.