المغازة العامة تكشف حقيقة الفيديو المُتداول

اخر تحديث : 11/12/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المغازة العامة
نشرت مجموعة المغازة العامة مساء اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا عقب تداول فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي رُوّج له على انه اتلاف كمية من الدجاج.

وكشفت المغازة العامة بأن الفيديو، الذي نُشر بعد أسبوع واحد من الواقعة أي يوم 4 ديسمبر الجاري، يظهر أعوان مخازن المغازة العامة، بصدد مراقبة عملية تفريغ منتج غذائي وذلك بحضور مسؤول من وزارة التجارة، وهو الشخص الذي يرتدي سترة جلدية، مؤكدة أن المشهد المصور هو في الواقع دليل على عمليات المراقبة الفجئية وغير المعلنة، التي تقوم بها وزارة التجارة للمجموعة.

وبينت المغازة العامة أن ممثل وزارة التجارة لاحظ وجود منتوجات غير صالحة للبيع في مكان مخصص للغرض في المخزن، وقد طلب تبعا لذلك، بإتلافها بحضوره، قبل إعداد تقرير، جاء نصه كالآتي:
« نود أن نذكر بأن مجموعة المغازة العامة تتعامل بجدية مع مسالة سلامة المنتجات الغذائية وصحة المواطنين، وهي تعتمد على الاليات الضرورية التي تمكنها من المراقبة الذاتية اللازمة للنظافة ولسلامة الأغذية. وتشرف على ذلك من خلال جملة من الاجراءات المعتمدة داخليا ومن خلال التكوين المستمر للاعوان فضلا عن عمليات التدقيق الفجئية وغير المعلنة سواء عن طريق التدقيق الداخلي او ولمراقبة الخارجية، التي يؤمنها مكتب « فيريتاس » المعروف والمشهود له بالكفاءة في مجاله، وذلك حرصا منها على تمكين حرافائها من منتوجات ذات جودة وفي أفضل الظروف ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.