اتصالات تونس تتمسك بالتعريفة الجديدة للهاتف القار

اخر تحديث : 28/08/2012
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس


رفضت اتصالات تونس التراجع عن التعريفة الجديدة للهاتف القار والمقدرة بأربعة دنانير شهريا وذلك بعد مشاورات مطولة بين ممثلين عن الشركة ونظرائهم من منظمة الدفاع عن المستهلك.
في المقابل أعلنت شركة اتصالات تونس عن جملة من العروض التجارية الجديدة وهي إهداء حرفاءها 100 بالمائة من قيمة الرصيد الهاتفي القار صالحة لمدة 30 يوما باتجاه سائر شبكات الاتصالات القارة والجوالة بتونس وسيتم إطلاق هذا العرض ابتداء من اليوم وهو صالح إلى حدود 2 سبتمبر القادم.
كما قررت « اتصالات تونس  » إهداء المشتركين بشبكة الهاتف القار ( النظام مسبق الدفع وفيكسي) ساعة من الاتصالات المجانية شهريا صالحة في اتجاه شبكة « اتصالات تونس » للهاتف القار كل يوم من خلال الفترة الممتدة من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السابعة صباحا وكامل أيام الآحاد.
وقررت الشركة أيضا مضاعفة سعة ربط المشتركين بخدمات الانترنت ذات التدفق العالي دون أي زيادة في معلوم الاشتراك وسيتم تطبيق هذا الإجراء ابتداء من غرّة أكتوبر 2012.
وأوضحت الشركة أن تعريفة الهاتف القار ظلّت على حالها منذ أكثر من 20 سنة خلافا لتعريفات الكهرباء والمحروقات والسكن وغيرها التي تطوّرت كلّها في اتّجاه الارتفاع مضيفة أن شبكة الهاتف القار تسجل جراء ذلك خسائر سنوية بقيمة 100 مليون دينار.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. HATEM BEN OUACHEH dit :

    les tarifs des communications contrairement a l’electricitée, le gaz et l’eau ont baissés partout dans le monde vue le progrès technique
    fait dans ce domaine
    sauf que notre Tunisie Telecom est a la traine niveau équipements et service malgré les
    compétences technique de ces Ingénieurs
    mais le mauvais managements est a tous les niveaux
    et c’est les utulisateurs qui paye pour leurs strategies s’ils ont une.

  2. ماهر بودية dit :

    لقد ورد بالخبر الذي ذكرته اتصالات تونس بالحرف الواحد « إهداء المشتركين بشبكة الهاتف الجوال ( النظام مسبق الدفع وفيكسي) ساعة من الاتصالات المجانية شهريا »
    أظن أن هناك خطأ لأن شبكة الهاتف الجوال ليس فيها نظام فيكسي وبالتالي فليس المقصود منه شبكة الهاتف الجوال وإنما شبكة الهاتف القار إنطلاقا من قول الخبر « عروض جديدة للهاتف القار »