اتحاد الفلاحة يدعو للتعجيل في حل ملف التغطية الاجتماعية للبحارة

اخر تحديث : 20/12/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

اتحاد-الفلاحة

دعا الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في بيان أصدره يوم الاثنين، إلى ضرورة التعجيل بحل ملف التغطية الاجتماعية الذي اعتبره دون انتظارات البحارة ومهينا لهم.
كما طالب الاتحاد مُجددا بالإسراع بتركيز جهاز خاص بالانقاذ والنجدة بأهم موانئ الصيد البحري مجهزا بوسائل العمل الضرورية والعصرية بما في ذلك الطائرات والمراكب السريعة والغواصين وتحديث منظومة الاتصال.
ودعا الاتحاد إلى دعم جهود الاحاطة بعائلات البحارة المتوفين والمفقودين ومساعدة ذويهم على اثر انقلاب مركب « البركة » بسواحل المهدية بسبب رداءة الاحوال الجوية ما اسفر عن وفاة 7 بحارة ونجاة آخر.

وأكد الاتحاد في البيان ذاته على أهمية استحثاث الجهد واستنفار كل الامكانيات المتاحة للإسراع بالعثور على باقي البحارة المفقودين ومواصلة عمليات البحث والتمشيط والتعاون مع بعض البلدان في هذا المجال.
ونوه الاتحاد بالجهود التي بذلته وما تزال تبذلها مختلف السلط المعنية من وحدات الجيش الوطني والحماية المدنية والحرس البحري وذلك بالتعاون الوثيق مع هياكل المنظمة الفلاحية في الجهة ومع البحارة وباقي المواطنين من اجل تمشيط الشواطئ والبحث عن البحارة المفقودين ومحاولة انقاذهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.