أمام البرلمان: أولياء يُطالبون باستئناف الدروس مُجدّدًا

اخر تحديث : 24/04/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مجلس الشعب

نظمت مجموعة «أولياء غاضبون » ظهر اليوم الثلاثاء 24 أفريل 2018، وقفة احتجاجية أمام مجلس نواب الشعب للمطالبة بعودة أبنائهم إلى مقاعد الدراسة وإنجاح ما تبقى من أيام السنة الدراسية.
وأكدت المجموعة في بيان، نشر على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، عزمها إنتهاج جميع أشكال الاحتجاج السلمية والقانونية لحماية مصالح ومستقبل التلاميذ داعية « جميع الأولياء إلى توحيد صفوفهم و الوقوف وقفة حازمة ولعب دور أساسي وتاريخي في هذا الصراع الذي قد يعصف بمستقبل التعليم العمومي .

كما عبّرت مجموعة « أولياء غاضبون » عن احترامها المطلق لجميع المربين لنبل رسالتهم ومساندتهم في كافّة مطالبهم المشروعة والمعقولة، مؤكدة رفضها المطلق استعمال التلاميذ كدروع بشرية والمراهنة بمستقبلهم وإقحامهم في صراعات اجتماعية وسياسية.
وحمّلت مجموعة « أولياء غاضبون » مسؤولية تعميق الأزمة لوزارة التربية ونقابة التعليم الثانوي ومن خلالهما لرئاسة الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل، معبرة عن خوفها من التصعيد المستفز من بعض القيادات النقابية الذي قد ينعكس بالسلب على الصورة الإعتبارية لاتحاد الشغل كمنظمة وطنية وعلى المربين خصوصا.

يُشار إلى أن مجموعة « أولياء غاضبون » هي مجموعة من الأولياء المستقلين الذين يتحركون بعيدا على كلّ التجاذبات السياسية والذين همُّهم الوحيد ضمان حقّ أبنائهم في تعليم عمومي ديمقراطي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.