مسلحون يختطفون رئيس اللجنة الأولمبية الليبية

اخر تحديث : 16/07/2012

قام مسلحون يوم أمس الأحد، في مدينة طرابلس باختطاف رئيس اللجنة الأولمبية الليبية « نبيل العالم » وذلك حسب ما أفادت به وكالة « رويترز ».
وأوضح نفس المصدر أن السيد « نبيل العالم » كان زمن الحادثة في سيارته مع زميل له يدعى « عرفات جوان »، عندما اعترضت سبيلهما سيارتان، كانتا تقلان مجموعة من المسلحين، كانوا يرتدون زيا عسكريا، عندما أخبروا السيد « العالم » أن ثمة حاجة إليه وعليه الذهاب معهم ثم اقتادوه إلى إحدى السيارتين ومضوا مسرعين.
هذا وذكرت من جهتها، إحدى القنوات الليبية المستقلة نقلا عن المتحدث باسم اللجنة الأولمبية « عز الدين جرناز»، أن المختطفين كانوا ثمانية أو تسعة أفراد مسلحين، وزعموا أنهم من الجيش، ولم يعرف حتى الآن هوية المختطفين أو إلى جهة تم اقتاد رئيس اللجنة الأولمبية.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Amedar dit :

    Thank you for sharing superb informations. Your site is so cool. I’m impressed by the details that you have on this site. It reveals how nicely you perceive this subject. Bookmarked this website page, will come back for extra articles. You, my friend, ROCK! I found just the information I already searched all over the place and just could not come across. What an ideal site.