رغم فضيحة « وثائق بنما » : « موساك فونسيكا » تعلن عن مواصلة تقديم خدماتها لعملائها

اخر تحديث : 07/04/2016

بنما

اكد ممثل شركة « موساك فونسيكا » البنمية في حديث لوكالة « سبوتنيك » اليوم الخميس ،أن الشركة ستواصل تقديم الخدمات للزبائن كما كانت عليه خلال العقود الأربعة الماضية، مؤكدا أن « موساك فونسيكا » تنوي ملاحقة أولئك الذين تسببوا بتسريب الوثائق التابعة للشركة قضائيا .

وتاتي هذا التصريح عقب تسريب البيانات (فضيحة وثائق بنما) التي تدل على تورط عدد من ممثلي النخبة السياسية على مستوى العالم في الشبكات المالية غير الشرعية العاملة في الملاذات الضريبية (أوفشور)،

وقال المسؤول باشركة « بالطبع لا يسر أحد سرقة ممتلكاته، ونعتزم أن نقوم بكل ما بوسعنا لنتأكد من أن العدالة تلاحق المذنبين ».

من جهته شدد محامي وشريك شركة « موساك فونسيكا »، إن الشركة تعرضت لعملية قرصنة إلكترونية من « مخدم انترنت » في دولة خارجية، وإنه رفع شكوى بهذا الصدد إلى دائرة الإدعاء العام في بنما.وهو الامر الذي اعتبرته الشركة « جريمة ».

هذا وكان عدد من وسائل الإعلام العالمية قد نشرت وثائق مسربة من شركة « موساك فونسيكا » التي تقدم خدمات قانونية في الملاذات الضريبية الأمنة، تكشف عن تورط بعض رجال السياسة والفن والرياضة في العالم، في عمليات تهريب وغسيل أموال وإنشاء شركات وهمية في مناطق « أوفشور ».


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.