حماس تحذر الأمم المتحدة من عواقب تأخير إعادة اعمار غزة

اخر تحديث : 02/01/2015

حماس

حذر « خليل الحية » القيادي البارز في حركة حماس،خلال خطبة صلاة الجمعة التي نظمتها الحركة اليوم، امام مقر المندوب السامي للامم المتحدة في مدينة غزة ،الأمم المتحدة من عواقب تأخير اعادة اعمار غزة و « التباطؤ والتواطؤ » في رفع الحصار عن القطاع.
قائلا في ذات السياق «  »نحذر الامم المتحدة والعالم ان ما تمارسونه اليوم من ممارسات بحق شعبنا هو السبيل الذي ينشئ التطرف بين الشعوب » و « نقول للامم المتحدة اننا نرى ونسمعكم ان هناك حالة من التباطؤ والتواطؤ في ابقاء الحصار وتاخير اعادة الاعمار ونرجو ان يستيقظ هؤلاء قبل ان يثور الناس على كل شيء »، مطالبا اياها بان « تقف عند مسؤولياتها ».
واوضح الحية في كلمته أن « للامم المتحدة التي من المفترض ان تمثل ضمير الشعوب، ان بقاء الحصار علينا جريمة انسانية وتاخير الاعمار على شعبنا جريمة انسانية، المتواطئون فيها سنحاسبهم يوما ما ».

كما توجه بالمناسبةللرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس حكومة التوافق الفلسطينية « رامي الحمدلله » « نرجوكم باسم هذا الشعب المظلوم وباسم القدس كفى لعبا على وتر مصالح الناس، نقول اليوم لن نتخلى عن شعبنا ولن نتخلى عن حقوقه ولن نتخلى عن حقوق الموظفين ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.