العراق : مقتل والي بغداد الداعشي و 10 قياديين آخرين في غارة جوية

اخر تحديث : 13/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

غارة جوية

كشفت خلية الإعلام الحربي، اليوم الأربعاء، بأن والي بغداد الداعشي و10 قياديين، بينهم مسئول الانتحاريين، قتلوا، اليوم ، في ضربة جوية بغرب العراق. وفق « سبوتنيك »،
وقالت خلية الاعلام « إن 7 قياديين بتنظيم داعش، أصيبوا إثر القصف الذي استهدف اجتماع لهم في حي الجماهير بقضاء القائم، غرب الأنبار ».
وأوضحت الخلية أن « خلية الصقور » الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية العراقية، حددت أهداف القصف وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة شن الطيران العراقي غارة على مقر الاجتماع بصواريخ موجهة.
وأضافت خلية الإعلام الحربي ان أهم قتلى « داعش » إثر الضربة اليوم هم : « أبو دعاء الراوي »، والي بغداد الجديد، وهو نُصب قبل أيام قليلة بعد إخفاق سابقه، وكان معتقل سابق في سجن « بوكا » بمحافظة البصرة، أقصى جنوب العراق، ويسكن منطقة الأعظمية في العاصمة.
والقيادي « أبوعبدالله القريشي »، من سكان قضاء « سامراء » بشمال « بغداد » ، سابقاً، وهو أحد المقربين من « أبو بكر البغدادي » زعيم تنظيم « داعش ». و »أبو قتادة الجزراوي »، سعودي الجنسية، مسئول عن الانتحاريين، ونُقل حديثاً لتعزيز قدرات التنظيم على أطراف العاصمة العراقية.
و »عمار طالب العيساوي » ، مسئول البريد العام لما يُسمى بـ »وﻻيتي بغداد والفلوجة ». و »أبو داود الراوي »، ضابط أمن في النظام السابق، وهو أحد المسئولين عن نقل الإرهابيين إلى بغداد. و »أبو فاطمة »، مسئول استخباري في التنظيم، وعمل سابقا في ما يسمى « ولاية الجنوب ».
كما أصيب القيادي في التنظيم، المدعو « أبو وليد » العراقي، المسئول العام للنقل والتجهيز في مدينة « الفلوجة » التابعة لمحافظة « الأنبار » ، وإصابته بالغة الخطورة. وفق خلية الإعلام الحربي،


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.