إرتفاع عدد ضحايا زلزال باكستان إلى 238 قتيلا

اخر تحديث : 25/09/2013

zel
أكدت اليوم الاربعاء، مصادر طبية باكستانية أن عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب أمس الثلاثاء، ولاية « بلوشستان » جنوب غرب باكستان بقوة 7.8 درجة بمقياس « ريختر » بلغ 238 شخصا إلى جانب مئات الجرحى.
وأشارت نفس المصادر إلى أن عدد الضحايا في إرتفاع مع إستمرار عمليات انتشال الجثث من تحت الأنقاض، مشيرة إلى أن عمليات البحث كانت صعبة مما اضطر الوجدات الطبية بالاستعانة بقوات الجيش والشرطة.
هذا وقد أشار مركز الرصد الجيولوجي الأمريكي إلى أن هزات ارتدادية ضربت كامل المنطقة المحيطة بمكان الزلزال.
ومن جانبه توقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية الباكستانية « محمد رياض » أن يخلف الزلزال دمارا كبيرا إلا انه لم يقع تحديد الخسائر البشرية والمادية لهذا الزلزال بعد.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. mehdi mountather dit :

    Après ce fort séisme en Pakistan aux pays musulmans d’appliquer la charia islamique aujourd’hui pour éviter la fin des pays islamique par ces punitions d’ALLAH les séismes les ouragans les inondations volcan tsunami les météorites astéroïde pour ALLAH un pays musulman qui n’applique pas la charia est hypocrite pire qu’un pays non musulman donc c’est normal ces catastrophes plus apocalyptique dans les pays musulmans aux chiites de mettre fin en chiisme code satanique pour éviter la fin de l’Iran par les séismes