التأمت صباح اليوم الأربعاء 5 ماي 2021، بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية جلسة عمل جمعت وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ووزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني سهام العيادي للنظر في السبل الكفيلة بتنظيم مسألة التغطية الاجتماعية بالنسبة للرياضيين بكل اصنافهم بحضور ممثلي الإدارات الفنية للوزارتين وممثلي الصناديق الاجتماعية. واكد الوزير أهمية إرساء نظام تغطية اجتماعية يشمل كل الرياضيين والعاملين في المجال والحرص على تنظيم هذا القطاع ومأسسته بما يوفر اليات الحماية للرياضيين، مشددا على...


كلمات البحث :;

التقى رئيس الحكومة هشام مشيشي مساء اليوم الخميس غرة أفريل 2021، بقصر الحكومة بالقصبة رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة نيناد لالوفيتش ورئيس الاتحاد الافريقي للمصارعة فؤاد مسكوت بحضور وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة سهام العيادي ورئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان ورئيس الجامعة التونسية للمصارعة حسين الخرازي. وتولى رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة نيناد لالوفيتش تكريم رئيس الحكومة هشام مشيشي بالميدالية الذهبية الفخرية التي تمنح لرؤساء الدول والحكومات كعربون اعتراف...


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم الدعوة إلى الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق كل مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى المقامة غدا الأربعاء 17 مارس 2021 و مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الثانية و الهواة مستوى اول و ثان بمختلف ملاعب الجمهورية المبرمجة يومي السبت 20 و الأحد 21 مارس 2021 و ذلك ترحما على روح فقيد كرة القدم التونسية اللاعب الدولي السابق و المدرب أحمد المغيربي الذي وافاه الأجل المحتوم فجر اليوم الثلاثاء. تغمده الله بواسع رحمته ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان،...


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

اخر تحديث : 16/03/2021
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة
فقدت الساحة الرياضية في تونس اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، اللاعب والمدرب السابق لفريق الملعب التونسي أحمد المغيربي بعد صراع طويل مع المرض. رحم الله الفقيد ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنّا إليه راجعون.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

اعلنت الصفحة الرسمية للنادي الافريقي اليوم الجمعة 12 فيفري 2021، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن تعيين منتصر الوحيشي مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب قيس اليعقوبي. يُشار إلى أن الوحيشي سبق أن شغل منصب المدير الرياضي في الإفريقي، كما درّب مستقبل قابس والنادي البنزرتي والملعب التونسي.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

أشرف رئيس الحكومة هشام مشيشي بعد ظهر اليوم الجمعة 05 فيفري 2021، بالحي الرياضي بالمنزه على تكريم البطل العالمي في رياضة الغطس الحر وليد بوضياف بحضور ثلة من الرياضيين الشبان وعناصر منتخب الغطس الحر ومنتخب الصيد بالغطس وعدد من المسؤولين عن الجامعة التونسية للصيد البحري الرياضي. وقد تمكن البطل وليد بوضياف من تحطيم الرقم القياسي العالمي للغطس الحر بتحقيق عمق ( - 150 م ) في المسابقة التي أقيمت مؤخرا في مصر متجاوزا بذلك الرقم القديم بأربعة أمتار ليتمكن بذلك من رفع راية تونس في سجل الأرقام القياسية...


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

انهزم المنتخب الوطني لكرة اليد مساء اليوم الجمعة 15 جانفي 2021، أمام بولونيا بنتيجة 28-30، وذلك في إطار مونديال كرة اليد الذي تحتضنه مصر من 13 إلى 31 جانفي الجاري. وتلاقي تونس البرازيل يوم 17 جانفي الجاري، على أن تختتم مقابلاتها بالدور الأول بمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء 19 جانفي 2021.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

توفي اليوم الخميس، المهاجم الايطالي باولو روسّي بطل مونديال عام 1982 عن عمر يناهز الـ64 عامًا، بعد صراع مع المرض. وكان باوليتو قد دخل السجن قبل مونديال 1982 بسبب قضية مراهانات قبل أن يعود لمنتخب الأزوري وينصب نفسه بطلا قوميا. فقد نجح روسي في تسجيل ثلاثية أمام البرازيل، ثنائية أمام بولندا في نصف النهائي وسجل هدفا في النهائي أمام المانيا الغربية. وتأتي وفاة روسي بعد أسبوعين على رحيل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي كان توج بطلا للعالم عام 1986.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;;

اخر تحديث : 05/12/2020
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة
انعقدت مساء اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، بمقر وزارة الصحّة جلسة عمل بإشراف وزير الصحّة فوزي مهدي ووزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش. و تمّ خلال جلسة العمل بعد التشاور والنقاش إقرار البروتوكول الصحّي المتعلّق بتأمين استئناف الأنشطة الرياضيّة وذلك بعد المصادقة عليه من قبل الهيئة الوطنيّة لمجابهة جائحة كوفيد-19. وأعلنت وزارة الصحة أنه سيقع إستئناف الأنشطة الرياضية يوم 6 ديسمبر 2020 شريطة احترام الهياكل الصحية للبروتوكولات الصحية المشار إليها أعلاه.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

توفي مساء اليوم الأربعاء، أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا عن عمر يناهز 60 عاما جراء إصابته بسكتة قلبية في منزله. وكان مارادونا قد خضع في وقت سابق من نوفمبر الجاري، لجراحة ناجحة لإزالة جلطة دموية بالمخ، وكان من المقرر أن يخضع للعلاج للتخلص من إدمان الكحول. ويُعتبر مارادونا من أعظم لاعبي كرة القدم، وكان قائدا لمنتخب بلده الذي فاز بكأس العالم في عام 1986، وقدم أداء فرديا رائعا وكان عزفه المنفرد مفتاح الفوز.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;