Archives par mot-clef : الألكسو
مذكّرة تفاهم بين وزارة التعليم العالي ومنظّمة « الألكسو »
أمضى وزير التعليم العالي والبحث العلمي منصف بوكثير و المدير العام للمنظّمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الألكسو » محمد ولد أعمر يوم الاثنين 18 أفريل 2022 بمقرّ الوزارة، مذكّرة تفاهم وذلك بحضور محمود الزواوي رئيس الديوان و إطارات عليا بالوزارة و … Continuer la lecture
سعيّد يدعو المدير العام للألكسو لتطوير المناهج التربوية وتشجيع البحث العلمي
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج، محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الألكسو ». وأكّد رئيس الدولة على الدور الهام الذي تضطلع به منظمة « الألكسو » في النهوض بالتربية والعلوم والثقافة كقطاعات … Continuer la lecture
ناجي جلول يخسر الأمانة العامة لـ «الألكسو»
فازت موريتانيا اليوم الاثنين، بمنصب المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الإليسكو » . وفاز مرشح موريتانيا « محمد ولد أعمر » بثقة أكثرية الدول العربية، حيث صوتت لها 15 دولة، فيما صوت 5 دول لمرشح تونس « ناجي جلول » في الشوط الثاني … Continuer la lecture
الألكسو تفتح باب الترشحات لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة
فتحت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الألكسو » بالتعاون مع مركز مدى لتكنولوجيا المساعدة بدولة قطر باب الترشح لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة من يوم 15 مارس2017 حتّى 31 جويلية 2017. ويأتي ذلك في إطار النسخة الثالثة من مسابقة … Continuer la lecture
مدير عام الألكسو يدعو « السبسي » لتدشين مقر المنظمة الجديد
دعا المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « عبد الله بن حمد محارب » رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » خلال لقاء جمعهما اليوم الاثنين، ليتولى تدشين المقر الجديد للمنظمة. وقد تناول اللقاء الذي جمع الطرفين برنامج عمل منظمة الألكسو وسبل دعم … Continuer la lecture
« الألكسو » تفتح باب الترشّح لوظيفة مدير إدارة التربية بالمنظمة
أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الأكسو » عن فتح باب الترشح لوظيفة مدير إدارة التربية بالإدارة العامة للمنظمة، علما وأن هذا المنصب يعد من أهم المناصب القيادية للمنظمة. فعلى الراغبين في الترشح لهذا المنصب تقديم ملفات ترشحهم إلى الإدارة العامة … Continuer la lecture