أعلنت الشركة الوطنية للسّكك الحديديّة التونسيّة في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة، بأنّه سيتواصل العمل بتوقيت قطارات نقل المسافرين على خطّ اﻷحواز الجنوبيّة وذلك تبعًا لقرار التمديد في قرار حظر التجوّل بولايات تونس الكبرى إلى غاية يوم 06 نوفمبر 2020. والتوقيت على النحو التّالي : - من الإثنين إلى الجمعة : • ينطلق أوّل قطار من محطّة تونس في اتجاه محطّة الرياض على السّاعة 05 و 30 دق. • ينطلق آخر قطار من محطّة تونس في اتجاه محطّة الرياض على السّاعة 19 و 40 دق. • ينطلق أوّل قطار من محطّة الرياض في اتجاه...


كلمات البحث :;;

اخر تحديث : 23/10/2020
تتواصل مؤشرات الصحو اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، حيث يتميز الطقس بضباب محلي وخفيف خلال الساعات الأولى للنهار بالمنخفضات ومن ثم فترات مشمسة تتخللها سحب مرتفعة بأغلب الجهات ومن المنتظر ان تكون أكثر كثافة ليلا بأقصى الشمال. نشاط الرياح يتطلب نصيبا من اليقظة قرب السواحل الشمالية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س، أما البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشمالية ومضطرب شرق البلاد. الحرارة دون تغيير وتتراوح القصوى بين 27 و33 درجة وتصل إلى 35 بالبرمة وبرج الخضراء.


كلمات البحث :;

تتواصل العوامل الجوية اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، على الوتيرة نفسها التي ميزت الـ24 ساعة الفارطة. ينميز الطقس بنشاط مستمر للرياح بالمناطق الساحلية وخصوصا منها الشمالية، أما البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب بالشمال. أجواء قليلة السحب إلى مغيمة جزئيا آخر النهار، مع ارتفاع طفيف مرتقب في الحرارة لتتراوح القصوى بين 25 و31 درجة وتصل إلى 33 بالبرمة وبرج الخضراء.


كلمات البحث :;;

أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الأربعاء، أن الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للوقاية الإجتماعيّة بإدارة الشرطة العدلية تمكنت بمشاركة دوريّات تابعة للمنطقة الجهويّة للأمن الوطني بالمهديّة من إلقاء القبض على الطرف الرّئيسي في حادثة الإعتداء بالعنف الشديد على طفل بعد تجريده من ملابسه. وكشفت الوزارة بأنه على إثر تعهّد الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للوقاية الإجتماعيّة بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في قضيّة الإعتداء بالعنف الشديد المرتكب ضدّ طفل واعتياد سوء معاملة طفل وإحتجاز طفل...


كلمات البحث :;;;

أعلنت وزارة النقل و اللوجستيك في بلاغ لها، أنه بإمكان أصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول شريطة استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل. وذكرت الوزارة بوجوب الامتثال لتعليمات الوحدات الأمنيّة، وذلك حرصا على معاضدة الجهود الوطنيّة لمكافحة تفشي فيروس كورونا. ويأتي هذا عملا بإجراءات رئاسة الحكومة المتعلقة بتطبيق حظر الجولان في كافة ولايات الجمهورية بداية من يوم الثلاثاء 20 أكتوبر2020، للحد من انتشار فيروس covid 19 وفي إطار تسهيل عمليات نقل البضائع خاصة...


كلمات البحث :;;

تتواصل اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، شدة الرياح بالسواحل الشمالية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س، أما البحر شديد الاضطراب إلى مضطرب بالشمال، ومتموج بالسواحل الشرقية. أجواء مشمسة تتخللها سحب قليلة والحرارة في ارتفاع طفيف وتتراوح القصوى بين 23 و28 درجة وتصل محليا إلى 30 بالشمال وباقصى الجنوب.


كلمات البحث :;;

تتواصل اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، مؤشرات الصحو مع نشاط الرياح المتوقع بالمناطق الساحلية حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س، أما البحر مضطرب إلى شديد الاضطراب بالشمال. ارتفاع طفيف مرتقب في الحرارة لتتراوح القصوى بين 24 و28 درجة وتكون في حدود 22 بالمرتفعات.


كلمات البحث :;;

جدّ مساء اليوم الإثنين 19 أكتوبر 2020، على الساعة الرابعة و النصف حادث اصطدام قطار نقل الفسفاط و عربة ثلاثيّة العجلات إثر توقّفها الفجئي أثناء مرورها على سكّة الخطّ عدد 13 على مستوى محطّتي العقيلة و الشارية، ممّا أدّى إلى وفاة أربعة أشخاص و جرح أربعة آخرين. وأعربت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التّونسية في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، عن أسفها لوقوع هذا الحادث و ما خلّفه من خسائر بشريّة، معلنة فتح تحقيق للغرض لمعرفة ملابسات الحادث و أسبابه وتحديد المسؤوليات. كما جدّدت الشركة دعوتها إلى كلّ...


كلمات البحث :;;;

تمكنت الوحدات التابعة لمحافظة شرطة الحدود لموانئ تونس حلق الوادي يوم 18 أكتوبر 2020، من ضبط 19 شخصا بصدد ترصّد فرصة للصّعود على متن إحدى البواخر الرّاسية بالميناء قصد إجتياز الحدود البحريّة خلسة. وأذنت النيابة العموميّة بمراجعتها بإتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.


كلمات البحث :;;

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية فجر اليوم 19 أكتوبر 2020 من إحباط عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة في إتجاه أوروبا وإلقاء القبض على 10 أشخاص أصيلي ولاية قفصة. وبالتحري مع الموقوفين إعترفوا أنهم حلوا بجهة جبنيانة بعد أن قاموا بالتنسيق مع شخص أصيل الجهة ومكنوه من مبلغا ماليا قدره 54 الف دينار من العملة التونسية. وأذنت النيابة العمومية بمراجعتها باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.


كلمات البحث :;