على إثر إنقطاع خدمة « واتس آب » للمحادثات النصية والصوتية عبر الهواتف المحمولة الذكية يوم السبت الماضي، تقدّم « جان كوم » مؤسس شركة « واتس آب »، يوم أمس الأحد 23 فيفري 2014 ، باعتذاره عن العطل المفاجئ والذي وأرجعه إلى عطل في جهاز توجيه الشبكة.
وأكّد « كوم » في رسائل إلى مستعملي الخدمة ، اعتذاره مع الإشارة إلى أنّ العطل هو الأكبر منذ سنوات مضيفا أنه حدث نتيجة خلل في جهاز توجيه الشبكة انتقل إلى الخدمة أين تم التنسيق مع مقدّم الخدمة لإصلاح العطل وللتأكيد على عدم تكراره. »
ويذكر أنّه لم يمضي سوى بضعة أيام على شراء شركة « فيسبوك للشركة » لهذه الخدمة التي تعد من أهم برنامج تراسل عبر الهواتف الذكية في العالم ، بمبلغ قدره 19 مليار دولار.
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.