أعلنت شركة تونيزيانا في بيانا أصدرته بعد ظهر اليوم الجمعة، ٲنها تمكنت من حلّ الاضطرابات التي طرأت مساء الخميس 28 نوفمبر 2013 على بعض خدماتها، وتفادت حصول عطب عام.
مشيرة إلى أنّ الأولويّة أتيحت لمشتركيها للبقاء على اتصال في الوقت الذي تقوم فيه بإصلاح العطب، وقد تمكّن بذلك الحرفاء من إجراء مكالماتهم بصفة مجانية.
وأوضحت الشركة أنه لم يتم السحب من أرصدة الخطوط التي استفادت من مجانية المكالمات وأنها بصدد درس خطة لتعويض المشتركين المتضررين.
كلمات البحث :تونيزيانا;خلل فني
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.