بوعسكر: مجلس الهيئة أعطى توصياته لاستقبال مترشحي الرئاسة في أحسن الظروف

اخر تحديث : 29/07/2024
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

فاروق بوعسكر

أجرى رئيس الهيئـة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر صباح اليوم الإثنين 29 جويلية 2024، زيارة لمركز قبول الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 بالمقر المركزي للهيئة، اطلع خلالها على مختلف الفضاءات التي خصصتها الهيئـــة لقبول المترشحين والإعلاميين والملاحظين ومعاينة جاهزية فريق العمل الذي كلفته الهيئـة للقيام بهذه المهمـة.
وقد أكد رئيس الهيئة بهذه المناسبة أن مجلس الهيئـــة حريص على حسن تنظيم هذه المرحلة الهامـة من المسار الانتخابي الرئاسي وأعطى توصياته لفريق العمل لاستقبال المترشحين في أحسن الظروف وتمكين الإعلاميين والملاحظين من أداء مهامهم بكل أريحيـــة ضمن ما تتطلبه أخلاقيات العمل الصحفي من حياد، وموضوعية، وتوازن ونزاهة. كما أكد أنه تم منذ فترة وضع خلية الاعتماد على ذمة الصحافيين لتمكينهم من الحصول على بطاقات اعتمادهم وذلك حتى يتسنى لهم التغطية الإعلامية للمسار الانتخابي في كامل مراحله.
هذا وقد كان رئيس الهيئـة مرفوقا خلال هذه الزيارة بمحمد نوفل الفريخة، نائب رئيس الهيئة ومحمد التليلي منصري ومحمود الواعر وبلقاسم العياشي، أعضاء مجلس الهيئـة ورضا الميساوي، المدير التنفيذي للهيئة ورئيس مركز قبول الترشحات.
جدير بالذكر بأن فترة قبول الترشحات انطلقت اليوم الإثنين 29 جويلية 2024 وتستمر إلى غايــــة يوم الثلاثاء 6 أوت 2024 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.
كما كشف بوعسكر بأن يوم 11 أوت سيتم الإعلان عن قائمة المترشحين المقبولين أوّليًّا، ثمّ الدخول إلى المراحل الموالية ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.