رئاسية 2024 : وزير الخارجية يؤكد جاهزية مصالح الوزارة في الداخل والخارج للاستحقاق الانتخابي

اخر تحديث : 18/07/2024
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

بوعسكر وعمار

استقبل نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم الخميس 18 جويلية 2024، فاروق بوعسكر، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الذي كان مصحوبا بعدد من أعضاء الهيئة.
وأكد الوزير خلال هذا اللقاء الذي خُصّص لمتابعة التحضيرات الجارية لتنظيم الانتخابات الرئاسية القادمة، على أن مصالح الوزارة في الداخل والخارج ماضية قُدما في الإعداد لهذا الاستحقاق الوطني الهام وهي لا تدخر أي جهد للإسهام الفاعل في إنجاح كل مسارات العملية الانتخابية وذلك في إطار مشمولاتها.
وذكّر الوزير في هذا الإطار باللقاء الذي جمعه يوم أمس برؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية والذي شكل مناسبة إضافية للتأكيد على الانخراط الكامل والمسؤول لبعثاتنا في دعم عمل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ومختلف فروعها بالخارج.
ومن جهته، ثمّن رئيس الهيئة العليا التعاون الوثيق القائم مع الوزارة والبعثات الدبلوماسية والقنصلية، مؤكدا على دورها المحوري في مساندة مجهودات الهيئة بغية توفير أفضل الظروف الممكنة لفائدة المواطن التونسي المقيم بالخارج لممارسة حقه الانتخابي.
كما تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى عدد من المسائل الإجرائية والتقنية واللوجستية ذات العلاقة بسير العملية الانتخابية وتدارس سبل إيجاد الحلول الملائمة لها بما من شأنه ضمان سلاسة كل مراحلها.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.