أعلنت الهيئة الوطنية للاتصالات ومنظمة الدفاع عن المستهلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017، عن إطلاق موقع واب جديد Info consommateur سيُمكن مستهلكي وسائل الاتصال الإلكترونية من تسجيل تشكياتهم وإبداء رأيهم بخصوص خدمات الاتصال و الانترنت المتعلقة بكافة مزودي هذه الخدمات.
ويتضمن الموقع الجديد العديد من الأقسام التي تتضمن نصائح وتوصيات لجميع المستهلكين بالإضافة إلى منصة إلكترونية مخصصة لتلقي التشكيات من قبل مستخدمي وسائل الاتصال الالكترونية ودليل عملي يحتوي على القواعد السليمة لاستخدام هذه الوسائل.
كما يتضمن الموقع قسما خاصا لقياس جودة الانطباعات الخاصة بالأنترنات القارة وتطبيقة للتحميل لقياس جودة الانطباعات الخاصة بالأنترنات الجوالة.
كلمات البحث :واب;وسائل الاتصال الإلكترونية
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.