أكدت الخطوط التونسية في بلاغ أصدرته مساء الاثنين، أنّ مصالحها التجارية ستتولّى النظر في سبل تعويض المسافرين الذين لحقهم الضّرر جراء تأخير رحلاتهم وفقا لآليات التعويض المتعارف عليها في مجال النقل الجوي الدّولي.
كما شددت الشركة على حرصها عودة برمجة رحلاتها سريعا الى الانتظام العادي بعد ان شهدت إضطرابا أيام 17 و18 ديسمبر 2016.
وأرجعت الشركة الاضطرابات « الاستثنائية » ، الى حصول أعطاب على مستوى عدد من الطائرات فضلا عن خضوع عدد منها إلى عمليات تفقّد فنية دورية ومستوجبة قانونيا تماشيا مع الإجراءات المعمول بها وفقا للمعايير الدولية والوطنية للسلامة بالإضافة إلى الأوضاع المناخية الصعبة على مستوى بعض المطارات الأوروبية.
كلمات البحث :الخطوط التونسية;المسافرين
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.