أكّد اليوم الاثنين، وزير التربية « ناجي جلول » في حوار مع إذاعة « موزاييك » ان التقليل في عدد الإمتحانات في الثلاثيين الثاني والثالث ودمجهما في سداسي واحد سيخدم مصلحة التلميذ.
وأَوضح « جلول » ان الإحتجاجات على هذا الإجراء سببها سوء التواصل مع التلاميذ والأولياء لتبسيط هذا الإجراء مما جعلهم يفهمونه بشكل خاطئ، مضيفا أن المنظومة التربوية في تونس تقوم على التقييم والامتحانات لذلك يجب تغيير هذه الثقافة لتصبح منظومة تكوين مستمر والتقليل من الاختبارات.
كلمات البحث :ناجي جلول;وزارة التربية
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.