Hp تطلق حاسوبا جديدا لمحبي الألعاب

اخر تحديث : 05/11/2014

omen
أعلنت أمس الثلاثاء، شركة « إتش بي » HP عن حاسوب محمول موجه لعشاق الألعاب لتنضم إلى غيرها من الشركات التي كشفت هذا العام عن العديد من الأجهزة ذات المواصفات العالية والتي تستهدف هذه الفئة من المستخدمين.
وكانت « إتش بي » قد كشفت قبل فترة عن العديد من الحواسيب المكتبية والمحمولة المخصصة لهواة الألعاب، خاصة بعد الاستحواذ على العلامة التجارية « فودو” » Voodoo في عام 2006، ولكنها تركت سوق أجهزة الألعاب للآخرين.
وقالت الشركة، إن الحاسوب الجديد، الذي يحمل اسم « أومن » Omen، جزء من استراتيجية المستهلكين الشاملة لدفع عجلة النمو في قطاعات جديدة ولجذب المستخدمين المتحمسين الذين يعرفون ما يريدون، حسب تعبيرها.
ويقدم « أومن » شاشة بقياس 15.6 بوصات وبدقة 1,920×1,080 بكسل، و 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيغابايت من سعة التخزين الثانوية الساكنة SSD. ويضم الجهاز معالجا من نوع إنتل كور آي 7 .
ويتمتع الجهاز بهيكل أسود من الألمنيوم، مع لوحة مفاتيح مضاءة من الخلف باللون الأحمر، ويأتي بسماكة 20 ميليمترا، يزن 2.1 كيلوغرام.
وتعتزم الشركة طرح « أومن » الجديد في الولايات المتحدة على متجر « مايكروسوفت ستور »، و « بست باي.كوم » Bestbuy.com، وغير ذلك من متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.