نقابة الصحفيين توقع اتفاقية شراكة مع الديوان الوطني للمياه المعدنية +(فيديو)

اخر تحديث : 20/11/2014

نقابة الصحفيين
عقدت اليوم الخميس، النقابة الوطنية للصحفيين ندوة صحفية في مقرها، تم خلالها توقيع اتفاقية شراكة مع الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه، بحضور المدير العام المساعد للديوان « رزيق الوسلاتي » وعدد من أعضائه إلى جانب نقيب الصحفيين « ناجي البغوري ».
وتقضي الاتفاقية بتوفير كميات من المياه المعدنية المعلبة من كل الأنواع للنقابة الوطنية للصحفيين لاستغلالها خلال اجتماعاتها وندواتها الصحفية وإقرار دعم سنوي للنقابة بقيمة 3 ألاف دينار، وتمتيع منخرطي النقابة بتخفيض قدره 50% على كل الخدمات المسداة بمراكز الاستشفاء بمياه البحر والمحطات الاستشفائية على أن يتم لاحقا تحديد قائمة بالمراكز في وقت لاحق.
وتتمتع النقابة أيضا بمقتضى الاتفاقية بكميات من المفكرة السنوية للديوان لتوزيعها على منخرطيها بالإضافة لتنظيم رحلة صحفية تكوينية سنويا خلال نهاية الأسبوع يتم الاتفاق عليها بين المكتب التنفيذي للنقابة وإدارة الديوان للترفيه على الصحفيين وتعريفهم أكثر على قطاع الاستشفاء بالمياه.
هذا وسيتكفل ديوان المياه بتذكرتي سفر لاثنين من الصحفيين لمشاركة الديوان في احدى التظاهرات العالمية.
في المقابل ستقوم النقابة بتركيز واجهة اعلانية للديوان فوق مقرها لإشهار الشراكة بين الطرفين، على أن تدخل الاتفاقية حيز التطبيق بداية من شهر جانفي 2015.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.