مصر : إحالة أوراق 10 من أعضاء ومؤيدي « جماعة الإخوان » على المفتي

اخر تحديث : 07/06/2014

مصر
أحالت إحدى المحاكم « المصرية » اليوم السبت 07 جوان 2004 ، أوراق 10 من أعضاء ومؤيدي جماعة « الإخوان المسلمين » ، إلى المفتي تمهيدا للحكم بإعدامهم.
وأعلنت مصادر إخبارية « مصرية » ، أنّ المحكمة حدّدت جلسة الخامس من الشهر الحالي ، للنطق بالحكم النهائي في هذه القضية والمتهم فيها 37 آخرون بينهم المرشد العام للجماعة الإخوان المسلمين « محمد بديع » .
وأضافت نفس المصادر ، أنّ عددا من المتهمين الـ10 والذين رفعت أوراقهم إلى المفتي هم من الفارين ، ومن بينهم مفتي جماعة « الإخوان » « عبد الرحمن البر » وهو أستاذا بكلية أصول الدين بجامعة « الأزهر » إضافة إلى العضو القيادي بحزب « الأصالة السلفي » « محمد عبد المقصود » .
أما بقية المتهمين المسجونين في نفس القضية ، فهم الداعية الإسلامي « صفوت حجازي » والعضو القيادي في « جماعة الإخوان » « محمد البلتاجي » بالإضافة إلى وزير التموين في حكومة الرئيس المعزول « مرسي » « باسم عودة » ووزير الشباب « أسامة ياسين ».
ويذكر أنّ المتهمين الـ10 وجهت لهم تهم تتعلق بتنفيذ احتجاجات مؤيدة « لجماعة الإخوان » في محافظة « القليوبية » ، مع استعمال العنف الذي تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عدد آخر مع قطع طريق سريع .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.