شركة سيريبت النفطية بتونس تُنشئ بنية اتصالات موحدة من « أڤايا »

اخر تحديث : 01/06/2017

أڤايا

قامت شركة « سيريبت » إحدى أكبر شركات تنقيب حقول النفط في تونس، بإجراء إصلاح شامل للبنية التحتية المعنية بالإتصالات والشبكات، وذلك عبر اعتمادها لحلول الشبكات والإتصالات من « أڤايا » والمعروفة بحلول « فول ستاك »، والتي ستمكن شركة « سيريبت » من إنشاء بنية إتصالات موحدة ومدمجة بالكامل وبشكل يشمل جميع مواقع العمل التابعة للشركة.
وقد تم تنفيذ المشروع من قبل شركة داتابوكس المتخصصة في تركيب شبكات الاتصالات الموحدة وشريك أڤايا في تونس.
وستُمكن الحلول الجديدة من « أڤايا »، الشركة من خلق بيئة عمل موحدة وأكثر كفاءة عبر إنشاء بنية إتصالات وشبكات شاملة لجميع مواقع العمل، وتدار من قبل جهة واحدة فقط، فضلاً عن تحقيق المرونة اللازمة لتجنب انقطاع مجريات العمليات التجارية الخاصة بالشركة.
كما ستتيح البنية الشبكية الجديدة من « أڤايا » إمكانية ربط عدد كبير من الخدمات المعنية بإجراءات عمل الشركة، كما تساعد تلك الحلول في بناء منصة شبكية قابلة للتطوير تتمتع بالأمن والمرونة والمتانة، إلى جانب توفيرها لإنظام إداري يتيح إدراة سلسلة لتنظيم دخول المستخدمين إلى الشبكة.

وستوفر حلول « آي بي أوفيس » من أڤايا، قدرات مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة، والتي من شأنها تمكين الشركة من توحيد عمليات الإتصالات والتحكم بها ضمن جميع المواقع والأفرع التابعة لها بغض النظر عن الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى إتاحة سهولة تامة في عملية إدخال المستخدمين إلى أنظمة الاتصال.

يُشار إلى أن « سيريبت » تأسست في سنة 1931، وقامت بتطوير ما يزيد عن 244 بئر بترول. وخلال هذه المسيرة، قامت الشركة بالاعتماد على عدد مختلف من أنظمة اتصال ضمن مواقع عمل متباعدة جغرافياً، كما تمت إدارة هذه الأنظمة من قبل عدد متنوع من الموردين، مما أدى إلى انخفاض مؤشرات التعاون والكفاءة، إلى جانب ارتفاع في التكاليف.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.