- - http://tunisien.tn -

رئيس الحكومة يعلن عن تكوين حكومة كفاءات وطنية


أعلن رئيس الحكومة « حمادي الجبالي » منذ قليل في تصريح صحفي ، أنه تقرّر تشكيل حكومة كفاءات وطنية لا تنتمي لأي حزب ولن تترشح شخصياتها إلى الإنتخابات القادمة ،تعمل لأجل الوطن ، تتمثل مهامها في تسيير شؤون الدولة إلى حين إجراء إنتخابات سريعة .
وأكد السيد « الجبالي » أن هذه الحكومة ستكون متكونة من كفاءات وطنية وستعمل على إخراج بلادنا من هذه الظرفية مع التأكيد على ضرورة أن تنجز مهمتها وتحقق ما أمكن من برامج التنمية مع إلتزامها بالحياد، مشددا على كون الحكومة المرتقبة ستكون حكومة مضيقة وتشمل جميع الوزارات بما فيها وزارات السيادة.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "رئيس الحكومة يعلن عن تكوين حكومة كفاءات وطنية"

#1 Comment By جمال الدين الحاجي On 7 février 2013 @ 9 h 02 min

بالرغم من الصعوبات التي تمر بها البلاد منذ إنطلاق الثورة، إلا أني جد متفائل خاصة وأني أعرف أن التونسيين أغلبهم متفق على نبذ العنف بكل أشكاله وتنضيف الإدارة من بعض المسؤولين الكبارالذين مازالو يغتصبون الإدارة ويتعاملون مع الملفات والموضفين بنفس الطريقة ويؤجلون ويرجؤون البت في الملفات لتأخير وتعطيل الإستثمار وخلط الأوراق وإفشال الثورة.
لكن أقول لعاؤلاءوأعلمهم أنهم لن ينجحو وستنجح تونس والايام بيننا لأن الطارة عندما تكون في السماء لا يمكنها الطيران إلى الخلف…….وطائرة تونس أقلعت منذ زمانبالرغم من الطقس المضطرب.