البحرين: مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين في انفجار قنبلة محليّة الصنع

اخر تحديث : 07/07/2013

البحرين: مقتل شرطي وإصابة اثنين في انفجار قنبلة محليّة الصنع

لقي شرطي حتفه وأصيب اثنان آخران مساء أمس السبت، بتفجير قنبلة محلية الصنع في « سترة » جنوب العاصمة البحرينية « المنامة »، حسب ما أعلنت الداخلية البحرينية.
من جانبه أفاد اللواء « طارق حسن الحسن » رئيس الأمن العام، أن بأنه تم تفجير قنبلة محلية الصنع خلال عمليات البحث التي أطلقتها قوات الأمن، وهو ماأدى إلى مقتل الشرطي « ياسر ذيب »، وإصابة اثنين من رجال الأمن بإصابات متفرقة استوجبت نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كما أشار الحسن إلى أن الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن مرتكبي « العمل الإرهابي » للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.
وقد حمّلت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والمتحدثة الرسمية باسم الحكومة البحرينية « سميرة رجب » خلال لقاء صحفي، الجماعات الإرهابية من التيار الإسلامي الشيعي مسؤولية مقتل الشرطي، موضحة أن هناك فتوى شرعية من مرجعية دينية شيعية داخل البحرين تدعو لسحق وقتل الشرطة.

ويُذكر أنّ وزارة الداخلية البحرينية كانت قد ألقت القبض في أواخر الشهر الماضي على خلية تضم 9 أشخاص كانوا يخططون لاقتحام مركز الحبس الاحتياطي بهدف إطلاق سراح عدد من المحبوسين، واتهمتم بالانتماء الى ما يعرف بخلية « جيش الإمام ».


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.