أقدمت شركة HMD الفلندية على ابتكار طريقة ذكيّة واعتماد إستراتيجية ممنهجة، لجذب أنظار عالم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي إلى هواتف نوكيا الجديدة، حيث طرحت الشركة العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا جيلا جديدا من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، باستخدام معايير جديدة في التصميم والجودة.
و لم تجد نوكيا سوى فكرة إعادة إطلاق هاتف 3310 لطرح منتوجاتها على الاسواق في سوق الهواتف الذكية، وتحديدا تلك التي تعمل بنظام أندرويد، بعد ان احتلت هواتف آيفون وأندرويد سواء كان من صناعة سامسونغ أو سوني أو موتورولا أو هواوي أو غيرها من الشركات مكانة هامة في الاسواق العالمية.
وقد اجمع العديد من خبراء التسويق أن إعلان نوكيا إعادة إطلاق هاتف 3310 لا يعد الا حيلة تسويقية تمكنت نوكيا من خلالها باحداث ضجة إعلامية، بالحديث عن هاتف نوكيا 3310 الذي باعت منه أكثر من 120 مليون نسخة منذ إطلاقه عام 2000.
كما عرف هاتف نوكيا 3310 رواجا كبيرا وامتاز بخصائص تقنية مشّجعة لاقتنائه.
هذا وقد كشفت الشركة بالإضافة إلى نوكيا 3310 عن ثلاثة أجهزة ذكية عصرية هي نوكيا 3 ونوكيا 5، بالإضافة إلى نوكيا 6 الذي أعلن عنه في الصين منذ أكثر من شهر.
كلمات البحث :ترويج;خدعة;ذكية;نوكيا;هواتف
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.