مجموعة beIN الإعلامية تفوز بحقوق بث الالعاب الاولمبية للأعوام 2018-2024

اخر تحديث : 27/07/2015
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

bein sport

اعلنت اللجنة الاولمبية الدولية اليوم الاثنين ، فوز مجموعة beIN الإعلامية بمناقصة حقوق البث الحصرية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لتغطية دورة الالعاب الاولمبية الشتوية الثالثة والعشرون التي ستقام في « بيونغ تشانغ » الصينية عام 2018 ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية الثانية و الثلاثون في طوكيو عام 2020، الى جانب دورتي الالعاب الاولمبية عامي 2022 و 2024 واللتان لم يتم تحديد مكان اقامتهما بعد.
من جهته قال رئيس اللجنة الاولمبية الدولية « ثوماس باش »  » يسعدني ان أرحب بشريك البث الجديد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، beIN SPORTS. فبسجلهم المتميز في البث، نحن نؤمن بانهم سيقدمون تغطية متميزة لجميع دورات الالعاب الاولمبية في المنطقة، بما في ذلك التغطية التلفزيونية المجانية.
من جانبه أفاد « ناصر الخليفي « الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة beIN الاعلامية « بالرغم من اننا حظينا بشرف بث دورات الالعاب الاولمبية لسنوات عدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، الا ان إستحواذنا المباشر علي حقوق البث من خلال اللجنة الاولمبية الدولية يلبي طموحاتنا ونعد بتقديم افضل العروض الرياضية لمشاهدينا في المنطقة » . وتابع « ونحن نتطلع لتوطيد ونمو علاقتنا مع اللجنة الاولمبية الدولية بشكل اكبر » .
ويشار الى أن مجموعة beIN الاعلامية قد حازت على حقوق جميع طرق البث بما في ذلك البث التلفزيوني المجاني، و البث عن طريق الاشتراك و عبر الانترنت والهواتف المحمولة، وذلك بجميع اللغات. وشمل الاتفاق ايضاً امتلاكها لحقوق بث جميع دورات الالعاب الاولمبية للشباب حتى عام 2024. وقد اكدت مجموعة beIN علي إلتزامها بتقديم ترويج متميز للألعاب الاولمبية لم يسبق له مثيل، بما في ذلك من إنشاء ودعم للقناة الاولمبية في المستقبل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.