« مانشستر يونايتد »: أربعة أسماء مطروحة لتعويض « مويس »

اخر تحديث : 21/04/2014

دافيد مويس
كشفت اليوم الاثنين، صحيفة « تيلغراف » البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد أعدت قائمة بأربعة مدربين لخلافة الممرن الحالي للفريق الاسكتلندي « ديفيد مويس » الذي من المنتظر ان تقع إقالته بسبب سوئ النتائج.
وبينت الصحيفة البريطانية ان هذه القائمة تضم المدرب الحالي لفريق بوروسيا دورتموند « يورجن كلوب » على الرغم من توقيعه لعقد طويل الأمد مع الفريق الألماني، إلا انه من المنتظر ان يقبل عرض الشياطين الحمر خاصة بعد تخلي فريقه عن نجمه الاول « ليفاندوفسكي » وسيطرة « بيارن ميونيخ » على مسابقة الدوري.
وبالنسبة للممرن الثاني فهو الفرنسي « لوران بلان » الذي لعب سابقا في صفوف الفريق الانجليزي ولديه خبرة جيدة بعد قيادة « بوردو » و المنتخب الفرنسي ، قبل أن يتولى قيادة فريق « باريس سان جيرمان » وبات قريبا جدا من الفوز بلقب الدوري الفرنسي.
ويأتي ممرن اتليتيكو مدريد « دييجو سيميوني » كمرشح بارز لتدريب المانشستر حيث تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الإسباني ووصل بالفريق إلى الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية بعد إزاحة برشلونة من المسابقة.
وأخيرا أشارت صحيفة « تيلغراف » أن نجم الفريق الويلزي « ريان غيغز » ضمن المرشحين الأربع، حيث بينت أن إدارة مانشستر يونايتد قد تلتجئ إلي تعيين مدير فني مؤقت من داخل النادي وفي هذه الحالة سيكون الأقرب هو « غيغز » لاعب الفريق الذي تجاوز الأربعين عاما ويعلم كل كبيرة وصغيرة في الفريق.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.