« فيفا » تعلن عن المرشحين لجائزة أفضل خط وسط في سنة 2014

اخر تحديث : 28/11/2014

fifa
أعلن اليوم الجمعة، الإتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » عن قائمة لاعبي خط الوسط المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب وسط في العالم في سنة 2014.
وضمت القائمة 15 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة المختصرة النهائية التي يختار من بينها التشكيلة المثالية « منتخب العالم » لعام 2014 .
وقد أعلن الاتحاد الدولي في وقت سابق عن قائمة بأسماء خمسة حراس مرمى وأخرى تضم 20 مدافعا كما سيعلن عن قائمة تضم 15 مهاجما يوم الاثنين المقبل لتكتمل القائمة المختصرة النهائية لاختيار تشكيلة منتخب العالم والتي تضم 11 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة.
وفي ما يلي قائمة لاعبي الوسط:
تشابي ألونسو (بايرن ميونيخ الألماني) وسيسك فابريجاس (تشيلسي الإنجليزي) وتشافي هيرنانديز واندريس إنييستا (برشلونة الأسباني) والأرجنتيني آنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والبلجيكي إيدن هازارد (تشيلسي الإنجليزي) والألمان توني كروس (ريال مدريد الأسباني) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي) وباستيان شفاينشتيجر (بايرن ميونيخ الألماني) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الأسباني) والإيطالي أندريا بيرلو (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس الإيطالي) والتشيلي آرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي) والكولومبي جيمس رودريجيز (ريال مدريد الأسباني) والإيفواري يايا توري (مانشستر سيتي الإنجليزي).


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.