أعلنت اليوم الاربعاء، شركة « فيس بوك » عن البدء في تفعيل التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو الإعلانية في تطبيقات شبكتها الاجتماعية للأجهزة النقالة على غرار « فيس بوك ميسنجر » وهي المقاطع التي تظهر للمستخدم في صفحة خلاصات الأخبار بتلك التطبيقات.
وكانت المقاطع الإعلانية تحتاج في وقت سابق إلى تفاعل مستخدمي « فيس بوك » معها عبر بدء تشغيلها، إلا أن الشبكة الاجتماعية أكدت للمعلنين عن تفعيل التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو لتحقيق أكبر تفاعل مع إعلاناتهم.
وقالت الشركة الأمريكية عبر موقعها الرسمي، إن المعلنين قادرين بداية من موسم الإجازات الجاري توجيه إعلانات بالفيديو إلى صفحة خلاصات الأخبار، News Feed، لتعمل المقاطع المؤهلة منها مباشرة عند مرور المستخدم بها.
ولم توضح « فيس بوك » الأسباب التي تجعل من مقاطع الفيديو الإعلانية مؤهلة للعمل بشكل تلقائي في صفحة خلاصات الأخبار لمستخدمي تطبيقات شبكتها الاجتماعية، إلا أنها في وقت سابق قد أكدت أنها ستعمل على ألا تسبب تلك المقاطع أي إزعاج للمستخدمين وأن تكون ذات صلة باهتماماتهم.
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.