غوغل تعلن عن إعادة هيكلة جديدة تحت اسم « ألفابت »

اخر تحديث : 11/08/2015

الفابت

أعلن « لاري بيج » ، الشريك المؤسس لغوغل رسمياً مساء أمس الاثنين ، عن شركتها الجديدة  » ألفابتAlphabet  » التي ستنضوي تحت مظلتها كافة شركاتها ومشاريعها في خطوة كبيرة لإعادة هيكلة شاملة لأعمالها، وجاء هذا الإعلان في رسالة وجهها للمستثمرين نشرت على مدونة غوغل الرسمية وتصدر موقع شركة ألفابت الجديد.
وقال « لاري بيج » في رسالته: « إن شركتنا تبلي بلاءً حسناً اليوم، لكننا نؤمن أنه بمقدرونا جعلها أكثر تنظيماً وشفافية. لذلك قررنا أن ننشئ شركة جديدة أطلقنا عليها اسم ” ألفابت ” Alphabet Inc. ويسعدني أن أديرها بصفتي رئيسها التنفيذي، وبمساعدة من شريكي « سيرجي برين » بصفته الرئيس » .
وتسعى غوغل من هذه الخطوة الجديدة لتحقيق المزيد من المشاريع وتبني نظرة بعيدة المدى، وتمكين رواد الأعمال والشركات المميزة من الازدهار، والاستثمار والتوسع في نطاق الفرص والموارد المتاحة، وتحسين الشفافية والإشراف، وجعل غوغل أفضل من خلال التركيز الأكبر، وبالتالي تحسين حياة أكبر عدد من الناس.
ويشار الى أنه سيتم استبدال Google Inc. بـ Alphabet Inc. في التداول العام في سوق الأسهم، وبذلك تصبح غوغل شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Alphabet. وستواصل حصتي التداول الخاصة بغوغل المتاجرة في ناسداك تحت الرمز GOOGL و GOOG.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.