« سامسونج » تطلق هاتف « جالاكسي ألفا »

اخر تحديث : 14/08/2014

galaxy
كشفت أمس الاربعاء، شركة « سامسونج » عن هاتفها الذكي الجديد « جالاكسي ألفا »Galaxy Alpha الذي يأتي بهيكل معدني بدلًا من البلاستيك على غرار بقية هواتف الشركة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الكورية « كيه شين » إنه تم تصميم وانتاج « جالكسي ألفا » بناءا على رغبات محددة من السوق الاستهلاكية.
ويتميز الهاتف الجديد بشاشة من نوع « سوبر أمولد » Super AMOLED بقياس 4.7 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، ويقدم 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة، إذ لا يوجد منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، على عكس باقي أجهزة « سامسونج ».
ويأتي الجهاز بمعالجين بحسب الطراز، الأول يعمل بمعالج ثماني النوى « معالجين رباعيي النوى بترددي 1.8 و 1.3 جيجاهرتز »، بينما يعمل الثاني بمعالج رباعي النوى بتردد 2.5 جيجاهرتز.
ويحوي « جالاكسي ألفا » كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل. كما يدعم شبكات الاتصال اللاسلكية « واي فاي » وتقنية “بلوتوث” منخفض الطاقة BLE، وتعتزم الشركة طرحه في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل بخمسة ألوان هي الأسود والأبيض والأزرق والذهبي والفضي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.