روسيا : ضحايا جدد لإنفلونزا الخنازير

اخر تحديث : 29/01/2016
من قبل | نشرت في : الصحة,حول العالم

ضحايا جدد لإنفلونزا الخنازير

أفادت وزارة الصحة في إقليم « خاباروفسك » أمس الخميس أن أحد أهالي الإقليم توفي من جراء المضاعفات الناجمة عن الإنفلونزا الموسمية ، وأن هذه أول حالة وفاة يسببها فيروس في الإقليم هذا العام.
ومن جهتهم أكد الأطباء في هذا الإقليم الواقع في الشرق الأقصى الروسي ، أن اختبارات أجريت في مختبرات المنطقة أثبتت وجود ثماني إصابات بفيروس (H1N1) وإصابة واحدة بفيروس (H3N2) .

وقد دخل 122 شخصا مستشفيات الإقليم نتيجة إصابتهم بعدوى فيروسات تنتشر عن طريق الرذاذ كما دخل 34 منهم المستشفى في « خاباروفسك » بينهم 21 طفلا ، ولا توجد إصابة واحدة بالغة الخطورة بين الإصابات المذكورة ، وبالنسبة لوفاة الرجل السابق ذكرها فنتجت عن التهاب في الرئتين نجم عن الإنفلونزا الموسمية.

ويذكر أن وزارة الصحة في الإقليم تشير إلى أن إصابة أهالي الإقليم بأمراض تسببها فيروسات باقية على مستواها العادي وأن مستوطنات من فيروسات الإنفلونزا المنتشرة في الإقليم قد دخلت في تركيب اللقاح الذي تم تطعيم سكان الإقليم به الخريف الماضي.

وعلى صعيد متصل ازداد عدد الإصابات بإنفلونزا الخنازير في مقاطعة « كالينينغراد » الغربية ستة أضعاف خلال أسبوع واحد حيث أكدت اختبارات في مختبرات المقاطعة وجود 72 إصابة بإنفلونزا الخنازير (H1N1) هناك.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.