تعرف على جوائز كأس العالم

اخر تحديث : 13/06/2014

نيمار
حصل مساء أمس الخميس، نجم المنتخب البرازيلي « نيمار » على جائزة « رجل المباراة » في المباراة الإفتتاحية لكأس العالم التي جمعت منتخب بلاده بالمنتخب الكرواتي، بعد تسجيله لهدفين وقيادة فريقه للفوز بالمباراة.
ومن المنتظر ان يقع منح هذه الجائزة التي ترعاها في كل مباراة للاعب الأفضل خلالها وفيما يلي قائمة الجوائز التي سيحصل عليها أفضل اللاعبون خلال نهائيات كأس العالم:
- جائزة « رجل المباراة » لأحسن لاعب في كل مباراة
- كرة أديداس الذهبية: تمنح للاعب الذي خطف الأنظار بأدائه الرائع خلال نهائيات كأس العالم وكان هذا التشريف في النسخ السابقة من العرس العالمي من نصيب لاعبين استثنائيين بصموا تاريخ أم البطولات.
- حذاء أديداس الذهبي: تمنح لهداف كأس العالم
- قفاز أديداس الذهبي: تمنح لأفضل حارس في كأس العالم وكان أول من حصل على هذه الجائزة هو حارس مرمى منتخب بلجيكا « ميشيل برودوم » سنة 1994.
- جائزة هيونداي لأفضل لاعب شاب: تُمنح جائزة Hyundai لأفضل لاعب لأمهر لاعب كرة قدم يُشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم وعلى اللاعب الذي يتطلع للفوز بهذه الجائزة أن يكون مولوداً في 1 جانفي 1993 أو بعد هذا التاريخ.
- جائزة اللعب النظيف: ستمنح هذه الجائزة للمنتخب صاحب أفضل سجل سلوكي خلال كأس العالم من حيث عدد البطاقات الصفراء والحمراء والروح الرياضية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.