ادراج « هواوي » في قائمة « براندز » لأفضل 100 علامة تجارية عالمية في 2015

اخر تحديث : 22/07/2015

هواوي

تم مؤخرا إدراج « هواوي » ضمن قائمة « براندز » لأفضل 100 علامة تجارية عالمية عن العام 2015 وهي المرة الاولى التي تدخل فيها هذه القائمة. مع استمرارها في تحقيق المزيد من الانتشار العالمي على صعيد الحلول التقنية.
من جهتها أفادت « دورين وانج » الرئيس العالمي لعلامة « براندز » في تعليقها على هذا التصنيف « نجحت « هواوي » اليوم في الانضمام إلى قائمة « براندز » للمرة الأولى ، والفضل يعود لتفوق الأعمال التي تقدمها الشركة وكذلك لنشاطات التوسع في مجال الأعمال التجارية للشركات والعملاء. لقد قدمت « هواوي » خدماتها التقنية على مستوى العالم، وحصدت ثلثي عائداتها من الأسواق خارج الصين. ويأتي اختيار « هواوي » اليوم ضمن قائمة « براندز » ليؤكد على مكانة هذه الشركة » .
من جانبه قال « كيفين زانج » رئيس التسويق في شركة « هواوي » « لقد تشرفت هواوي بنيل هذا التقدير من « براندز » وإن قيمة العلامة التجارية في هواوي تتحقق من خلال نجاح عملائها، لذا فقد عقدنا العزم على أن نولي عملاءنا بكل الاهتمام ونلبي متطلباتهم على أكمل وجه من خلال تزويدهم بمنتجات وحلول مبتكرة. نسعى دائماً إلى إيجاد قيمة راقية تلبي توقعات عملائنا » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.