وفد تونسي في الكويت لمتابعة ما تم الاتفاق عليه بين البلدين خلال زيارة « السبسي »

اخر تحديث : 05/02/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

تونس والكويت
اجتمع بعد ظهر امس الخميس، « ياسين ابراهيم » وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بمقر الوزارة بسفير الكويت بتونس « علي أحمد الظفيري ».
وبيّن « الظفيري » أن الفترة القريبة القادمة ستشهد جملة من الخطوات العملية في اتجاه متابعة ما تمّ الاتفاق بشأنه خلال زيارة رئيس الجمهورية مؤخرا إلى دولة الكويت، مشيرا في هذا الصدد إلى تحوّل وفد تونسي قريبا للغرض والتحضير لزيارة وفد كويتي من رجال الأعمال والمستثمرين إلى تونس للاطلاع على فرص الاستثمار والشراكة.
كما أكّد السفير الكويتي استعداد الصندوق الكويتي للتنمية لتمويل بعض المشاريع المهمة في عدد من القطاعات الحيوية كقطاع المياه والطاقة التي تم عرضها عليه وذلك خلال الفترة القريبة القادمة هذا وأعرب عن حرص بلاده للمشاركة في أعلى مستوى، سياسي واقتصادي ومالي في الندوة الدولية حول المخطط المزمع تنظيمها في شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أن دولة الكويت ستكون خير عون لتونس في المرحلة القادمة.
من جانبه أعرب وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي عن إرتياحه لما تلمسه تونس من حرص من الجانب الكويتي لمزيد دفع التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وتنويعه، مؤكدا الاستعداد للاستماع إلى أفكار ومقترحات المستثمرين الكويتيين والعمل معا على تجسيمها خدمة للمصلحة المشتركة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.