وزير النقل يلتقي ممثلين عن شركة XEROX

اخر تحديث : 25/01/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزارة-النقل

استقبل وزير النقل « أنيس غديرة » اليوم ممثلين عن شركة XEROX حيث تم التطرق إلى مشروع تركيز منظومة الاستخلاص الموحدة والخاصة بشركة نقل تونس وشركة تونس للشبكة الحديدية السريعة والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية وذلك بحضور رئيس الديوان.

وأكد الوزير على أهمية المشروع داعيا كل المتدخلين لتسخير كل طاقاتهم وتجاربهم الدولية لانجاحه خدمة لمصلحة المواطنين.

من جهته أشرفهشام بن أحمد كاتب الدولة للنقل على جلسة عمل خصصت للنظر في نفس هذا المشروع المتعلق بتركيز منظومة الاستخلاص الموحدة والخاصة بشركة نقل تونس TRANSTU و شركة تونس للشبكة الحديدية السريعة RFRوالشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية SNCFTوذلك بحضور كاتب عام الوزارة والرؤساء المديرين العامين وممثلين عن هذه الشركات بالاضافة الى عدد من الاطارات العليا للوزارة والشركات المعنية .
وفي هذا السياق أكد بن أحمد على ضرورة التسريع في انجاز منظومة الاستخلاص الموحدة لتتزامن مع انطلاق مشروع شركة تونس للشبكة الحديدية السريعة خلال سنة 2018.
كما أشار كاتب الدولة للنقل الى أن نظام التذكرة الموحد سيسمح للحريف باستعمال كل وسائل النقل التابعة لشركة نقل تونس والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية وشركة تونس للشبكة الحديدية السريعة خلال وقت محدد باعتمادهم للحد الأقصى من وسائل النقل بتذكرة واحدة


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.