وزير النقل يتحول إلى مستودع البكري لمعاينة جاهزية الحافلات

اخر تحديث : 15/09/2016

وزير النقل في مستودع البكري لمعاينة جاهزية الحافلات

تحول وزير النقل « أنيس غديرة » بداية من الرابعة والنصف من صباح اليوم الخميس، إلى مستودع البكري التابع لشركة نقل تونس مع أولى أيام العودة المدرسية والجامعية .
وقد كان في استقبال « غديرة » والي أريانة « مهدي الزاوي » ورئيس الديوان « لطفي محيسن » وكاتب عام الوزارة « ساسي الهمامي » ومدير عام النقل البري « فرج علي » والرئيس المدير العام للشركة « صالح بلعيد » بالإضافة إلى عدد من إطارات وأعوان الوزارة والشركة والكاتب العام للجامعة العامة للنقل « المنصف بن رمضان ».
وتنقل الوزير فور وصوله الى المستودع بين الحافلات حيث استمع إلى توصيف مفصل من قبل فنيي الشركة وتقنييها حول حالتها ومدى قدرتها على تامين عودة آلاف التلاميذ والطلبة، متفقدا عدد من المرافق بالمكان.
واعتبر الوزير أن المساعي لن تقف إلى حد تامين العودة بل ستكون على مدار سنة سيبلغ عدد الحافلات المبرمجة للاستغلال في أولى أيامها أي اليوم 15 سبتمبر الجاري 750 حافلة منها 167 حافلة مخصّـصة للنقل المدرسي والجامعي، ناهيك عن برمجة 230 خطا عاديا و136 وجهة للنقل المدرسي والجامعي.واعتبر الوزير أن المساعي لن تقف إلى حد تامين العودة بل ستكون على مدار سنة سيبلغ عدد الحافلات المبرمجة للاستغلال في أولى أيامها أي اليوم 15 سبتمبر الجاري 750 حافلة منها 167 حافلة مخصّـصة للنقل المدرسي والجامعي، ناهيك عن برمجة 230 خطا عاديا و136 وجهة للنقل المدرسي والجامعي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.