وزير العدل يُثمن الخطوات التي قطعت على درب إصلاح المنظومة السجنية

اخر تحديث : 03/04/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حاظ بن صالح
تم على إثر اللّقاء الذي جمع وزير العدل وحقوق الإنسان والعدالة الانتقالية « حافظ بن صالح » بالمدير الإقليمي للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي « تغريد جبر » ، مناقشة عملية تقييم مسار التعاون بين وزارة العدل وحقوق الانسان والعدالة الانتقالية والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي لبلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وقد استعرضت « جبر » ، الجهود التي بُذلت في إطار الاتفاقية المبرمة بين الوزارة والمنظمة للإسهام في إصلاح المنظومة السجنية بتونس وتأمين دورات تكوينية لمديري وإطارات وأعوان السجون والإصلاح مجددة التزام المنظمة بمواصلة العمل على تحسين منظومة السجون والإصلاح وإيجاد آليات عملية لتنفيذ برامج واستراتيجيات إصلاحية تتجسد على أرض الواقع.
ومن جانبه، ثمّن وزير العدل، الخطوات التي قُطعت على درب إصلاح المنظومة السجنية ، داعيا إلى ضرورة إحكام التنسيق بين مختلف البرامج الاصلاحية التي عرفتها المؤسسة السجنية طيلة السنوات الأخيرة مع عديد المنظمات والهيئات الدولية تكريسا لمبادئ حقوق الانسان والتزاما بالمعايير الدولية .
وقد تم هذا اللقاء بحضور كل من « هيثم الشبلي » نائب المدير الإقليمي ومدير البرامج بالمنظمة و « عمر التونكتي » رئيس المنظمة التونسية للإصلاح الجزائي والأمني والأستاذة « عُلا بن نجمة » عضوة بالمنظمة التونسية للإصلاح الجزائي والأمني بحضور عدد من إطارات الوزارة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.